شهيدان في قصف للاحتلال على منطقة بئر النعجة شمال غزة صبا.نت - استشهد مواطنان، اليوم السبت، في قصف للاحتلال الإسرائيلي شمال قطاع غزة.وأفاد المصدر بأن قوات الاحتلال قصفت منطقة بئر النعجة شمال القطاع، ما أدى لاستشهاد مواطنين وإصابة آخرين. calendar_month24/05/2025 17:45 visibility 288 مقالات ذات صلة share مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العامshare المالية: رواتب الموظفين عن شهر آذار يوم الخميس بنسبة لا تقل عن 50% وبحد أدنى 2000 شيكلshare إيران تسمح بمرور محدود للسفن عبر مضيق هرمزshare الشرطة تطلق فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في جنين