صبا.نت

- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، مواطنا وصحفيا، وحطمت مركبة خلال اقتحامها المتواصل لبلدة سبسطية شمال غرب نابلس.

وأفاد رئيس بلدية سبسطية محمد عازم ، بأن قوات الاحتلال لا تزال تقتحم البلدة منذ ساعات الفجر، وتداهم عددا من المنازل وتفتشها، فيما اعتقلت المواطن سامر درويش والصحفي أنس الحواري، وحطمت مركبة تعود ملكيتها للمواطن حافظ كايد.
calendar_month28/06/2026 09:36   visibility 49