صبا.نت

- أعلنت وزارة المالية والتخطيط أن موعد صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر آذار (3/2026)، سيكون يوم الخميس، الموافق 25/6/2026، بنسبة 50% من الراتب، وبحد أدنى 2000 شيقل.

وأكدت الوزارة أن بقية المستحقات القائمة هي ذمة لصالح الموظفين، وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.
calendar_month23/06/2026 22:48   visibility 82