صبا.نت

- اعتدى مستعمرون، اليوم الاثنين، على مواطنين في منطقة "خربة طرفين" التابعة لقرية عطارة شمال رام الله.

وأفادت مصادر محلية  بأن مجموعة من المستعمرين هاجمت مواطنين كانوا يستقلون مركبة دخلوا عن طريق الخطأ إلى منطقة "خربة طرفين" التي تم الاستيلاء عليها وإقامة بؤرة استعمارية فيها خلال شهر آب الماضي.

وأضافت المصادر أن المستعمرين اعتدوا بالضرب على المواطنين، وقيدوهم واحتجزوهم إلى حين وصول قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ــــ
calendar_month22/06/2026 16:23   visibility 61