
صبا.نت
اقتحمت قوة عسكرية لقوات الاحتلال وبرفقتهم جرافة عجال بلدة العرقة ، حيث قامت باغلاق جميع مداخل السواتر الترابية ، واقتلاع عدد كبير من اشجار الزيون في محيط وعلى امتداد القرية ، كما وتم اغلاق الطرق المؤدية الى اراضي تم مصادرتها سابقاً من قبل الاحتلال .
- وما زالت القوة تقوم باغلاق الشوارع ومنع المواطنين من الدخول والخروج من القرية .

اقتحمت قوات الاحتلال بلدات (رمانة والطيبة وعانين) ، المحاذية للجدار الفاصل .

04/10/2025 20:47 213

.jpg)





