
رام الله -صبا.نت
قبضت الشرطة اليوم الإثنين، على أحد أخطر تجار المخدرات في محافظة رام الله والبيرة، والملقب "بالضبع"، وهو مطلوب للشرطة منذ 5 سنوات .

وبعد ورود معلومات لفرع إدارة مكافحة المخدرات حول مكان تواجده وبمتابعة حثيثة تمكنت قوة من فرع مكافحة المخدرات بإسناد من الشرطة الخاصة من إلقاء القبض عليه بالقرب من مخيم الجلزون ، وضبط بحوزته مادة يشتبه بأنها مادة القنب المصنع .
وتم التحفظ عليه لإحالته للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه .

15/09/2025 21:25 287

.jpg)





