الاحتلال يقتحم مخيم الجلزون صبا.نت - اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، مخيم الجلزون، شمال مدينة رام الله.وذكرت مصادر محلية ، أن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم، وأطلقت قنابل الصوت والغاز السام، دون أن يبلغ عن إصابات. calendar_month30/08/2025 17:49 visibility 252 مقالات ذات صلة share في ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: استشهاد مسعف وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مركبة غرب خان يونسshare مستعمرون يعتدون على مواطنين شمال رام اللهshare الاحتلال ومستعمروه يصعدون انتهاكاتهم: شهيدان وإصابتان في الخليل وهدم منازل في بيت لحم والقدسshare محافظة القدس: دعوى استعمارية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان بمدينة القدس