
صبا.نت
- اعتقلت قوات الاحتلال، مساء اليوم الثلاثاء، شقيقين من قرية الجبعة جنوب غرب بيت لحم.

وأفاد رئيس مجلس قروي الجبعة ذياب مشاعلة ، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين محمد وعايد خضر ابو لطيفة، بعد ان تم احتجاز طفليهما وإطلاق سراحهما.
واضاف مشاعلة ان قوات الاحتلال أغلقت بالبوابة الحديدية على المدخل الجنوبي للقرية.
-

26/08/2025 21:36 314

.jpg)





