قوات الاحتلال تقصف مقر الهلال الأحمر في خان يونس صبا.نت - قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مقر جميعة الهلال الأحمر في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.وقالت الجمعية، إن قوات الاحتلال استهدفت بقذيفة مدفعية، الطابق الثامن من مقرها في خان يونس calendar_month06/08/2025 18:33 visibility 369 مقالات ذات صلة share مستوطنون يهاجمون بلدة ترمسعياshare وزير الزراعة يطلق منحاً لـ192 شاباً وشابة في بيت لحم ضمن مشروع للوظائف الخضراء وتطوير 1200 دونم زراعيshare الصليب الأحمر يسهّل نقل سبعة معتقلين مفرج عنهم إلى غزة ويجدد مطالبته بزيارة المعتقلين الفلسطينيين share الاحتلال يعتقل شقيقين من مسافر يطا ومستعمرون يخربون ممتلكات المواطنين