قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم صبا.نت - اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، بلدة الخضر جنوب بيت لحم.وأفاد المصدر بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة وتمركزت في منطقة البوابة، وأطلقت قنابل الصوت، دون أن يبلغ عن إصابات. calendar_month11/04/2025 17:36 visibility 362 مقالات ذات صلة share الشرطة المجتمعية تعقد ورشة عمل في نابلس حول دور المجالس المجتمعية في تعزيز سيادة القانون بالشراكة مع بعثة الشرطة الأوروبيةshare استشهاد شاب برصاص الاحتلال واحتجاز جثمانه في اليامون غرب جنينshare بيت لحم: مستعمرون يعيثون دمارا في مركبة مجلس قروي الرشايدةshare مستعمرون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس