الاحتلال يقتحم سنجل ويغلق مدخلها الرئيسي صبا.نت - اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، بلدة سنجل شمال شرق مدينة رام الله.وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، وأغلقت مدخلها الرئيسي ومنعت المواطنين من الدخول أو الخروج منها. calendar_month13/03/2025 23:54 visibility 412 مقالات ذات صلة share الشرطة المجتمعية تعقد ورشة عمل في نابلس حول دور المجالس المجتمعية في تعزيز سيادة القانون بالشراكة مع بعثة الشرطة الأوروبيةshare استشهاد شاب برصاص الاحتلال واحتجاز جثمانه في اليامون غرب جنينshare بيت لحم: مستعمرون يعيثون دمارا في مركبة مجلس قروي الرشايدةshare مستعمرون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس