صبا.نت
- قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، ونادي الأسير، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي، جمدت عملية الإفراج عن المعتقلين الفلسطينيين، اليوم الخميس، وذلك "بحجة حدوث فوضى وخروقات خلال عملية تسليم الأسرى الاسرائيليين في قطاع غزة".
calendar_month30/01/2025 16:46 visibility 249