
صبا.نت
- قصف جيش الاحتلال مساء الاربعاء، موقعا في بلدة طمون جنوب طوباس.
وقال الهلال الاحمر إن طواقمه في طوباس تتعامل مع 3 شهداء وعدد من الإصابات .

وفي بيان مشترك للمتحدث باسم جيش الاحتلال والشاباك قالا:"في إطار العملية التي ننفذها في شمال الضفة، هاجمت طائرة تابعة لسلاح الجو، بتوجيه من استخبارات الشاباك، خلية مسلحة في منطقة طمون".

29/01/2025 21:55 472

.jpg)








-450px.jpg)