الاحتلال يعتقل مواطنتين من القدس صبا.نت - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، مواطنتين من القدس المحتلة.وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنتين مرام وحسنية فيراوي، من البلدة القديمة بمدينة القدس. calendar_month07/01/2025 20:26 visibility 336 مقالات ذات صلة share الاحتلال يواصل عدوانه على لبنان وحصيلة الشهداء ترتفع إلى 4230share اللواء السقا يبحث مع مدير عام الأمن التركي آفاق التعاون المشترك وتبادل الخبراتshare اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامةshare مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية