شرطة الاحتلال تهدم العراقيب للمرة 234 صبا.نت- هدمت آليات شرطة الاحتلال وجرافاتها صباح اليوم الثلاثاء، قرية العراقيب في النقب للمرة الـ234 على التوالي. يشار الى أن قرية العراقيب مسلوبة الاعتراف ومهددة بالاقتلاع والتهجير. calendar_month07/01/2025 15:47 visibility 252 مقالات ذات صلة share الاحتلال يواصل عدوانه على لبنان وحصيلة الشهداء ترتفع إلى 4230share اللواء السقا يبحث مع مدير عام الأمن التركي آفاق التعاون المشترك وتبادل الخبراتshare اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامةshare مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية