الاحتلال يعتقل شابين من قلقيلية صبا.نت - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، شابين من مدينة قلقيلية.وأفادت مصادر محلية ، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أحمد شطارة، ومحمد الباز، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما. calendar_month03/12/2024 20:15 visibility 195 مقالات ذات صلة share شهيد ومصابون جراء استهداف طائرات الاحتلال المواطنين شمال غزة share الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيليةshare الجيش الإسرائيلي يعلن اعتقال 100 مواطن في الضفة الغربيةshare الاحتلال يقتحم عزبة الطبيب شرق قلقيلية