
صبا.نت

- جددت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، اقتحامها لبلدة الخضر جنوب بيت لحم.
وأفاد المصدر ، أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، وتمركزت في محيط البوابة على الشارع الرئيس، وأغلقت المنطقة بشكلٍ كامل ومنعت مرور المركبات وتنقل المواطنين، وأطلقت قنابل الغاز السام والصوت تجاه المنازل والمركبات.

01/11/2024 23:05 397

.jpg)







