
صبا.نت

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، خمسة مواطنين بعد اقتحام بلدتي يعبد و اليامون غرب جنين .
وذكر منتصر سمور مدير نادي الأسير في جنين ، بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة يعبد واعتقلت ثلاثة مواطنين وهم: الأستاذ أحمد محمد خالد العبادي والشابين مجد ديباش و علي بعجاوي، كما واعتقلت المواطن عبد الباسط عطعوط عباهرة، ونجله مكرم، من بلدة اليامون ، وذلك بعد مداهمة منازل المعتقلين والعبث بمحتوياتها.

24/09/2024 11:58 146

.jpg)








