قوات الاحتلال تقتحم ترمسعيا شمال رام الله صبا.نت - اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد منتصف الليل، بلدة ترمسعيا شمال رام الله.وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة بعدة آليات التي جابت شوارع وأحياء بالبلدة calendar_month12/09/2024 07:15 visibility 321 مقالات ذات صلة share مستعمرون يهاجمون تجمع "المهتوش" البدوي قرب الخان الأحمرshare إصابة طفل في اعتداء للمستعمرين جنوب نابلسshare الشرطة تكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي بقيمة 10 آلاف دينار أردني في نابلسshare الرئيس يبعث رسائل لقداسة البابا ليو الرابع عشر وجلالة العاهل الأردني ولعدد من قادة الدول المعنيين حول خطورة الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس الشرقية المحتلة