
صبا.نت

– أصيب عشرات المواطنين بالاختناق بالغاز السام، مساء اليوم السبت، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم العروب شمال الخليل.
وقال المصدر ، إن مواجهات اندلعت في مخيم العروب، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الصوت والغاز السام صوب المواطنين، ما أدى لإصابة العشرات بالاختناق.

31/08/2024 23:40 333

.jpg)







-450px.jpg)
