
صبا.نت
- اغلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأربعاء، مداخل مدينة جنين الرئيسية.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال أغلقت المدخل الجنوبي"شارع جنين- نابلس" ونشرت عدداً من القناصة، واطلقت الرصاص تجاه مركبات المواطنين.
كما قطع جنود الاحتلال معظم الطرق الواصلة الى مدينة جنين وفرض حصاراً عليها.

28/08/2024 07:41 284

.jpg)






-450px.jpg)
