
صبا.نت
- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت ، صحفياً من بلدة جبع جنوب جنين.

وذكر منتصر سمور مدير نادي الأسير في جنين، أن قوات الإحتلال اعتقلت الصحافي حمزة تيسير جابر بعد استدعائه لمعسكر دوتان ، المقام على أراضي المواطنين جنوب غرب جنين.
وأضاف سمور، ان قوات الإحتلال داهمت منزل عائلته فجراً وحطمت محتوياته واعتقلت شقيقه"يوسف" للضغط عليه وتهديده من أجل تسليم نفسه.

20/07/2024 18:42 486

.jpg)







