صبا.نت

الزبابدة - رامي دعيبس.

اطلع وفد من مبادرة بيليفلد شرق اوسط الالمانية على احتياجات بلدة الزبابدة خلال زيارة لوفد من اعضائها برئاسة البروفسور ديتر بيكر التقوا خلالها رئيس البلدية عفيف حنا وعدد من اعضاء البلدية وزاروا عددا من مؤسسات البلدة.

ورحب حنا بالوفد الضيف خلال لقائهم في دار البلدية بحضور عدد من اعضاء المجلس البلدي شاكرا لهم دعمهم للزبابدة ومؤسساتها وحسن الاستقبال لوفد الزبابدة خلال تواجدهم في مدينة بيليفلد نهاية الشهر الماضي مؤكدا على متانة العلاقات بين المدينتين وشاكرا لهم كل ما قدموه الى الزبابدة ومؤسساتها من دعم متواصل منذ سنوات عديدة وقدم لهم شرحا عن احتياجات البلدة للفترة القادمة.

بدوره فقد شدد بيكر على العلاقات بين الجانبين مؤكدا وقوف المبادرة لدعم الزبابدة ومواطنيها في كافة المجالات ومؤكدا ان اعضاء الوفد سعيدين جدا لوجودهم في الزبابدة ومنهم من زارها سابقا.

وخلال اللقاء فقد كرم بيكر باسم اعضاء المبادرة المهندس داود شاهين منسق التوأمة السابق لانتهاء مهام اعماله وتقاعده عن العمل مشيدا بجهوده الكبيرة في دعم العلاقات بين الجانبين منذ البداية وتعاونه الكبير في انجاح علاقة الشراكة المستمرة منذ اكثر من عشرة اعوام والتي تكللت بتوقيع اتفاقية شراكة جديدة بين البلديتين لمدة ثلاث سنوات.

ومن ثم تم زيارة شارع بيليفلد في البلدة وزرع شجرة زيتون مثمرة عربون صداقة مثمرة بين البلدتين بجانب شجرة سابقة تم زرعها مع توقيع اتفاقية الشراكة السابقة عام 2017 ومن ثم زار الوفد مركز الشهيد نعيم خضر للتنمية الريفية ومحطة الطاقة البديلة بجانب منتزه البلدية وجمعية الزبابدة الخيرية ومدرسة البطريركية اللاتينية ومزرعة الاخوة النموذجية.

كما التقى الوفد بعدد من المواطنين خلال جولة له في البلدة شملت البلدة القديمة والجامعة العربية الامريكية.









calendar_month10/05/2023 11:51   visibility 162