صبا.نت

- حافظ "هلال القدس" على صدارة دوري المحترفين لكرة القدم، بفوزه الصعب مساء اليوم الخميس، على "أهلي الخليل" بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، في افتتاح مباريات الأسبوع الرابع عشر.

وسجّل هدف الفوز للهلال نجمه محمد مراعبة في الدقيقة 26، ليعزز موقعه في صدارة الهدافين برصيد 14 هدفا.

وخاض "أهلي الخليل" المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه فادي دويك بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 11.

وبهذه النتيجة، رفع "هلال القدس" رصيده إلى 34 نقطة في صدارة الترتيب، في حين تجمد رصيد "أهلي الخليل" عند 10 نقاط في المركز التاسع مؤقتا.

وواصل "جبل المكبر" مطاردته للهلال، وحقق فوزا مهما على "ثقافي طولكرم" بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين.

وافتتح وليد قنبر التسجيل للمكبر في الدقيقة الثانية، وأضاف مهدي عيسى الهدف الثاني في الدقيقة 43، قبل أن يضيف نجم الفريق شهاب قنبر الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، في حين سجل حمزة عيسى الهدف الوحيد للثقافي في الدقيقة 64.

ورفع "جبل المكبر" رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد "ثقافي طولكرم" عند 22 نقطة في المركز السادس.

وصعد "شباب الظاهرية" إلى المركز الثالث مؤقتا برصيد 30 نقطة، بعد فوزه على "مركز بلاطة" بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على استاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل. وسجّل أحمد زريقي هدف الفوز للظاهرية في الدقيقة 18.

وتجمد رصيد "مركز بلاطة" عند 22 نقطة في المركز الخامس.

وتختتم مباريات الأسبوع الرابع عشر، يوم غد الجمعة، حيث يلتقي "ترجي واد النيص" مع "مؤسسة البيرة" على استاد الخضر جنوب بيت لحم، و"شباب السموع" مع "إسلامي قلقيلية" على استاد هواري بومدين في بلدة دورا، و"شباب الأمعري" مع "شباب الخليل" على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام
calendar_month19/01/2023 22:33   visibility 296