صبا.نت

الزبابدة - رامي دعيبس

اصدرت جمعية الزبابدة الخيرية في بلدة الزبابدة جنوب شرق جنين التقويم السنوي التي تعمل على توزيعه سنويا على ابناء الزبابدة والمؤسسات المختلفة في محافظات الوطن المختلفة والتي يعود ريع توزيعها الى صندوق الجمعية لدعمه في مشاريع الجمعية المختلفة.

وقال عيسى عواد رئيس الهيئة الادارية للجمعية ان التقويم الذي تعمل الجمعية على اصداره سنويا وتحرص على ايصاله الى عدد كبير من المواطنين والمؤسسات والذي يحتوي سنويا على معلومات فلسطينية مهمة تعمل على اثراء الذاكرة من معلومات عن البيئة الفلسطينية بمكوناتها المختلفة.

وأكد عواد ان هذا العام طرحت الجمعية موضوع النباتات في فلسطين وأهميتها وخاصة الاعشاب الطبية ومن ضمنها اكليل الجبل والروزماري وبذور الخلة والكركدية والبطاطا والجزر والملفوف والقرنبيط والفجل والبصل والثوم والقرع والباذنجان.

وشكر عواد باسم الهيئة الادارية لجمعية الزبابدة الخيرية وكافة العاملين فيها لكافة الداعمين للجمعية والمتبرعين لها حيث يساعد ذلك في تقديم الخدمات التي تقدمها الجمعية والتي تدير حضانة اطفال ونادي للمسنين والمتقاعدين ومكتبة عامة ودعم طلبة الجامعات اضافة الى تنظيم العديد من الانشطة في المجالات المختلفة التي تهم قطاعات المجتمع في الزبابدة والبلدات المحيطة.




calendar_month14/01/2023 12:56   visibility 164