صبا.نت

- كرمت مديرية التربية والتعليم في الخليل، اليوم الخميس، المعلمة مها أبو منشار من مدرسة ياسر عمرو الثانوية للبنات لحصولها على لقب معلم فلسطين لعام 2022: دورة الراحل هشام مكحل.

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت فوز المعلمة أبو منشار بلقب معلم فلسطين لعام 2022 خلال حفل مركزي نظم أمس في رام الله.

وأكد مدير عام التربية والتعليم في الخليل عاطف الجمل على توجهات المديرية برعاية الإبداع والمبدعين، وتذليل كافة التحديات، من أجل الارتقاء بالتعليم وتوجيهه نحو النوعية، وبما يتلاءم ومهارات القرن الحادي والعشرين.

وهنأ الجمل المعلمة أبو منشار لحصولها على اللقب، مشيدا بأدائها الأكاديمي وبتطلعاتها نحو تعليم نوعي يخدم طلبة فلسطين ويرتقي بقدراتهم، موجها الشكر لمديرة مدرسة ياسر عمرو خلود أبو خلف ولأسرة المدرسة على هذا الإنجاز ولمديرية التربية والتعليم في الخليل.

بدورها، بينت أبو منشار أن مبادرتها تتركز على ترجمة مادة المقرر الدراسي إلى مجسمات ملموسة ومواد محسوسة، تعزز التخيل ومهارات التفكير حول ظواهر الجغرافيا الطبيعية.

كما نوهت إلى تركيزها على استخدام التعلم بالمشاريع بإتاحة الفرصة للطالبات بالبحث والاستقصاء حول موضوعات جغرافية، وترجمة ذلك إلى مواد ملموسة وأخرى مرئية.

ونالت أبو منشار اللقب بعد قيامها بربط الصور في المقرر الدراسي بتطبيق يتيح للطلبة الوصول إلى فيديوهات تعليمية أعدتها توضح المفاهيم وتعزز التفكير الناقد.
calendar_month12/01/2023 16:50   visibility 183