صبا.نت

-تفقد محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب ومدير عام مديرية زراعة جنين م. باسم حماد، عدداً من معاصر زيت الزيتون في المحافظة؛ للاطمئنان على سير عملها وجهوزيتها والتأكد من تطبيق شروط السلامة العامة.
وأوضح الرجوب أن هذه الجولة تأتي في إطار دعم المزارعين الفلسطينيين وتعزيز صمودهم على أرضهم في وجه غطرسة الاحتلا.ل، مثمناً جهود أصحاب معاصر الزيت وعملهم ضمن المواصفات والمعايير من أجل الحصول على زيت زيتون عالي الجودة.
وشملت الجولة معاصر الزيت في بلدات: اليامون، وبرقين، ويعبد، وعرابة، وكفر راعي.

__________________________________________________________


استقبل محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب وفدا من مؤسسة حياة الشباب وأعضاء في بلدية الزبابدة وذلك لإطلاع المحافظ على مشروع إطلاق مبادرة خيرية تستمر مدة شهر تهدف إلى جمع التبرع في عدد من نقاط البيع لصالح فئة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع بلدية الزبابدة ، وأشار الوفد أن الهدف تلبية احتياجات هذه الفئة ودمجها وإعادة تأهيلها في المجتمع المحلي.
من ناحيته رحب المحافظ بالمشروع الخيري ، مؤكدا على الرسالة الانسانية التي تحملها المؤسسة وتعمل على تحقيقها للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة والمتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية ، وأضاف أن المبادرة تشكل بعدا إنسانيا ووطنيا وتعبر عن صورة التآخي والتلاحم داخل النسيج الفلسطيني ، معربا عن استعداده التعاون في تقديم التسهيلات وتحقيق أهداف المبادرة وتعزيز روح التكافل المجتمعي .
وحضر اللقاء مساعد المحافظ حسن الطاهر .


calendar_month08/11/2022 15:59   visibility 57