صبا.نت
 

استقبلت الجامعة العربية الامريكية وفداً من جامعة انديانا بنسلفانيا الامريكية، الشريكة في تدريس برنامج الدكتوراة في إدارة الاعمال، والماجستير في إدارة الاعمال، والذي زار الجامعة بهدف بحث آليات تعزيز الشراكة القائمة، والاطلاع على كليات الجامعة، ومراكزها الطبية ومنشآتها الرياضية.

 

وضم وفد جامعة انديانا بنسلفانيا، الدكتورة لارا لوتكهنز نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية، والدكتور براشنت بهرادواج عميد كلية إدارة الاعمال، حيث كان باستقبالهم الدكتور مؤيد أبو صاع نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية، والدكتور مالك الزبن مستشار رئيس الجامعة لشؤون الطب البشري، والدكتورة نوار قطب عميد كلية الدراسات العليا، والدكتور حسين الأحمد مساعد عميد الدراسات العليا للشؤون الاكاديمية والطلابية في حرم الجامعة في رام الله، والدكتور فادي جمعة مدير العلاقات العامة، والاستاذة سماح دواهدة مسؤولة الأنشطة في العلاقات العامة.

 

وخلال اللقاء، قدم الدكتور أبو صاع شرحاً مفصلاً لوفد جامعة انديانا بنسلفانيا الامريكية حول كليات الجامعة المتنوعة، وبرامجها الاكاديمية في الدكتوراة والماجستير والبكالوريوس، ومراكزها الطبية التي تقدم العديد من الخدمات العلاجية للمجتمع المحلي، كما أشاد بالعلاقة الاستراتيجية التي تربط جامعة انديانا والجامعة العربية الامريكية من خلال برامج الدكتوراة والماجستير المشتركة.

 

وأعرب الوفد عن سعادته بزيارة حرم الجامعة في جنين، مشيدين بالتطور العلمي للجامعة، وامكانياتها المتقدمة في مختبرات الطب البشري، والأطراف الصناعية.

 

وقام الوفد خلال الزيارة بجولة في القرية الرياضية، ومصنع الأطراف الصناعية، وكليات الطب البشري، والتمريض، وطب الاسنان تعرفوا خلالها على آليات التدريس.

 

 




calendar_month24/10/2022 18:01   visibility 70