صبا. نت


أشاد الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة بالدور الكبير الذي تقوم به جامعة القدس المفتوحة في الوطن والشتات لخدمة مسيرة التعليم العالي ومن خلال دورها الوطني في احتضان الطلبة وتوعيتهم بالقضية وتاريخها والمخاطر التي تتعرض لها.

جاء ذلك خلال زيارته للمقر الرئيسي لجامعة القدس المفتوحة بالمحافظات الجنوبية لتهنئة الاستاذ الدكتور محمد سليم الكحلوت لتكليفه بمنصب نائب رئيس الجامعة لشؤون قطاع غزة.

وأضاف الوزير أبو النجا ان جامعة القدس المفتوحة تمثل ركيزة أساسية في الوطن لما لها من فروع في كافة المحافظات الشمالية والجنوبية والتي تضم الاف الطلبة تطبيقا لشعارها المميز "جامعة في وطن ووطن في جامعة".

وثمن محافظ غزة الدور الكبير لرئيس مجلس أمناء الجامعة الاخ القائد المهندس عدنان سمارة "أبو باسل" ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور يونس عمرو وقدرتهما على الارتقاء بالجامعة وإيصالها لتكون من جامعات الوطن ذات القدرات العالية والمتميزة.

من جانبه شكر الدكتور الكحلوت الوزير ابو النجا والوفد المرافق على هذه الزيارة والتهنئة، مشيدا بدور السيد المحافظ بدعم الجامعة والاشادة بها ومشاركته في احتفالات التخرج التي جرت في نهاية العام الدراسي بمدينة غزة.

وفي ختام الزيارة قدم السيد المحافظ درعا تقديريا للدكتور محمد الكحلوت.