صبا. نت

توقعات الحاله الجوية من الراصد الجوي محمد أبو عرة مدير موقع طقس بلادي خاص ل صبا.نت


‎منخفض جوي يؤثر على البلاد يوم غد .. جالبا معه المزيد من الامطار باذن الله تتاثر البلاد يوم غد الاحد بمنخفض جوي وفيما يلي التفاصيل : #الاحد ٢٠١٩/١٢/٨ : يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع اقتراب منخفض جوي من المنطقة .. وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعه . الامطار : - ساعات الصباح الاولى تتهيأ الفرصة لسقوط زخات متفرقة على بعض المناطق الشمالية . - ساعات ما بعد الظهر تتهيأ الفرصة تدريجيا لسقوط امطار متفرقة على اغلب المناطق بما في ذلك المناطق الساحلية وقطاع غزة .. كذلك المناطق اللبنانية والساحل السوري . -ساعات الليل تشتد الامطار خاصة على المناطق الشمالية وشمال ووسط الضفة والمناطق الساحلية . 

 #الاثنين ٢٠١٩/١٢/٩ : تبقى الاجواء باردة والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة مع هبات قوية احيانا .. الامطار : - ساعات منتصف الليل وساعات الصباح الاولى تتسع رقعة الهطول لتشمل اغلب المناطق بما في ذلك المناطق الساحلية وقطاع غزة .. وكذلك المناطق اللبنانية ومناطق جنوب سوريا ومناطق واسعه من المملكة الاردنية باستثناء مناطق الجنوب . - تبقى الاجواء على ذلك حتى ساعات الليل بحيث تقل حدة الهطول مع بقاء الفرصة قائمة على بعض المناطق ولكن على شكل زخات خفيفة .

 #الثلاثاء ٢٠١٩/١٢/١٠ : تبقى الاجواء كما هي باردة نسبيا الى باردة خاصة ساعات الصباح والليل .. والرياح جنوبية غربية خفيفة السرعه . الامطار : - خلال ساعات اليوم تبقى القرصة مهيأة لسقوط الامطار المتفرقة على شكل زخات (على فترات) على اغلب المناطق . - وتقل حدة الهطول تدريجيا مع ساعات الليل .. لتنتهي الحالة بعد ذلك . والجدير ذكره ان طاقم #طقس_بلادي يتابع مؤشرات ترسمها خرائط الطقس العالمية حول تأثر المنطقة بمنخفض جوي طويل لعدة ايام يبدأ نهاية الاسبوع ..سنوافيكم به عند الثبوت واقتراب المدة باذن الله . والله دائما اعلى واعلم .‎