صبا. نت

عقدت بلدية غزة، اجتماعًا تشاوريًا لمناقشة الموازنة المالية المقترحة للعام 2020، تمهيدًا لاعتمادها من المجلس البلدي، قبل رفعها إلى وزارة الحكم المحلي لاعتمادها بشكل نهائي.

                                                                                                         

وشارك في الاجتماع الذي عقد في مقر البلدية الرئيس وسط مدينة غزة، رئيس البلدية د. يحيى السراج ونائبه م. أحمد أبو راس، وأعضاء المجلس البلدي بدر صبرة وم. هاشم سكيك وتامر الريس، ومدير عام الشؤون المالية فايز المحلاوي، ومدير الدائرة المالية محمد المصري، ومدير دائرة العطاءات المركزية م. رامي أبو القمبز، ومدير شؤون الموظفين حسن أبو عطايا، ومدير دائرة البرامج الإدارية والمالية إياد حميد.

 

وأكد د. السراج، أن المجلس البلدي الجديد يسعى إلى الارتقاء بواقع بلدية غزة والخدمات المقدمة للمواطنين بانتهاج سياسات وتوجهات جديدة تضمن تعزيز العلاقات مع المؤسسات المحلية والعربية والدولية والعالمية، وبناء علاقات جديدة، وتطوير البنية التحتية من خلال مشاريع تطويرية وتنموية متنوعة.

 

وناقش المجتمعون تفاصيل الموازنة وبنودها ومدى مطابقتها لتوجهات وسياسات المجلس البلدي الجديدة في خدمة المواطنين والارتقاء بالخدمات المقدمة، وتطوير وتحسين أداء البلدية.

 

واستعرض المجتمعون إيرادات ومصروفات البلدية ومناقشتها من كافة الجوانب، والاستماع لاستفسارات الحضور والرد عليها، مع الأخذ بالملاحظات لإجراء التعديلات المطلوبة على بعض البنود.