صبا. نت
 

تستعد مقاهي جلوريا جينز العالمية لافتتاح فرع جديد لها في مدينة رام الله تلبيةً لطلبات زبائنها وحتى تتمكن من خدمتهم في العديد من المواقع في فلسطين. 

وفي هذا الإطار، قام نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة سيدني للاستثمارات السياحية المالك الحصري لوكالة "جلوريا جينز كوفيز" في فلسطين السيد أسيد عصفور بتوقيع عقد الإيجار لموقع الوكالة الثاني في مدينة رام الله مع شركة الرائد المتحدة للإعمار والتطوير ممثله برئيس مجلس إدارتها السيد رائد صب لبن وبحضور السيد بهاء عصفور المدير التنفيذي لشركة سيدني ونائبه السيد ليث حلوم - مدير الفروع، ومدير عام شركة الرائد السيد علاء صب لبن والمدير التنفيذي السيد وسام صب لبن. 

وعبر المدير التنفيذي لشركة سيدني بهاء عصفور عن سعادته بهذا التوقيع والذي يأتي في إطار خطط الشركة للتوسع بفتح فروع جديدة لجلوريا جينز كوفيز - فلسطين بعد النجاح الذي حققه فرعها الأول في الطيرة في التسعة أشهر الماضية، وأن افتتاح الفرع الثاني لمقاهي جلوريا جينز العالمية في منطقة الإرسال سنتر - أمام عمارة ال سي سيسي، سيكون في بداية شهر فبراير القادم بالتزامن مع مرور عام على افتتاح الوكالة في فلسطين. وأنه في الفترة القادمة ستسعى الشركة لافتتاح فروع أخرى للوكالة في كافة المدن الفلسطينية. وربط السيد عصفور هذا النجاح بروح العمل الجماعي لدى فريق جلوريا جينز كوفيزوثقة الزبائن في جودة القهوة المقدمة، والبيئة المثالية التي تتوفر لهم بالخدمة المتميزة والأجواء المريحة للعمل،الدراسة، أو تجمع الأصدقاء والعائلة الواحدة.

الجذير بالذكر أن جلوريا جينز كوفيز هي وكالة عالمية أسترالية مختصة في القهوة ومنتجاتها، وتمتد فروعها إلى ما يزيد عن الألف فرع حول العالم. ودخلت السوق الفلسطيني كأول وكالة عالمية تختص في هذا المجال داخل القطاع الاقتصادي.