صبا.نت

 كرمت حركة التحرير الوطني في قرية العرقة، اليوم الخميس، العقيد نادي حلاحلة مدير شرطة محافظة جنين على الجهود المبذوله لحفظ الامن و الامان العام .

وجاء هذا التكريم خلال زيارة قام بها وفد من حركة فتح لمديرية شرطة المحافظة ممثلاً بأمين سر منطقة العرقة صالح الواكد وأمين سر الموقع رجا واكد ونائبه طارق يحيى والهيئة الادارية.


 
واشاد صالح الواكد بدور الشرطة الرامي الى ارساء قواعد الامن و الامان في المحافظة،واكد على ان حركة فتح حريصة على التعاون المشترك مع جهاز الشرطة من خلال مساعدتها بملاحقة الخارجين عن القانون وحل النزاعات بين المواطنين.

وتناول الحديث حول الافتخار والاعتزاز بحركة فتح والتي كانت المعنى الأمثل للثورة الفلسطينية ضمن تاريخها الطويل و التي كانت الأساس في بناء وحماية المشروع الوطني الفلسطيني والذي انبثقت منه أجهزة السلطة الوطنية الفلسطينية التي تسعى جاهدة لنيل التميز والإبداع في الأداء وتنفيذ المهام وخدمة المواطن.

من جهته اكد العقيد حلاحلة خلال اللقاء بان جهاز الشرطة في المحافظة بكافة كوادره يسعى دوما لتقديم الأفضل لمواطننا الذي يستحق منا كل عناية واهتمام.
وثمن حلاحلة دور حركة فتح في مواجهة التحديات والصعوبات التي تواجه الاجهزة الامنية ،ومؤكدا على حرص العلاقة بين الطرفين.

وفي نهاية الزيارة قام الوفد بتقديم درع تكريم للعقيد حلاحلة تقديرا وعرفانا بالجهود المبذولة من قبل جهاز الشرطة في المحافظة لكي يحيا المواطن أمينا على نفسه ومقدراته.